تحميل برامج مجانية, استعملها وضميرك مرتاح - Free Program

3/20/2016

طريقة معرفة ما إدا كان سكربت ووردبريس ملغم أم لا ؟

معرفة ما إدا كان سكربت ووردبريس ملغم أم لا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
 يعتبر سكربت ووردبريس من أقوى مواقع إدارة محتوى في العالم و يستعمله الملايين و لكن يعتبر هو السكربت لأكتر الدي يتعرض مواقعه للإختراق من طرف الهاكرز بعدة طرق كتيرة التي ليس موضوعنا من بين الطرق هي تلغيم سكربت ووردبريس  وهي موضوعنا اليوم!!

ما تعني كلمة تلغيم أو سكربت ووربريس ملغم :
التلغيم هو التزوير أو التحريف....ويستعمل التلغيم كتيرا في النصب على الناس بتزوير سكربتات و برامج....
عندما نقول تلغيم سكربت ووردبريس يعني تزوير سكربت ووردبريس و هدا يعني أن سكربت ووردبريس ليس لأصلي بل مزور

ماهي خطورة تلغيم سكربت ووردبريس و كيف يتم دلك :
تكمن خطورة التلغيم وهو أنه من خلاله يمكن للهاكر إختراق موقعك ووردبريس بسهولة تامة و بدون جهد,كل مايقوم به الهاكر هو تلغيم سكربت ووردبريس و إرساله لك أو ينشره في موقع إلكتروني أو قد تجده في محركات البحت... و انت تقوم بتحميله و تنصيبه على إستضافتك و بهدا يكون الهاكر تسلل مع السكربت الملغم إلى الموقع لإختراقه.
التلغيم بسكربت ووردبريس يتم بتلاعب بلأكواد في السكربت وسرقة المعلومات المهمة كإسم لأدمن و كلمة المرور.... متلا تلغيم صفحة تسجيل الدخول عندما تحاول الدخول إلى موقعك ووردبريس فأنت تدخل كلمة المرور و إسم لأدمن تم تدخل عادي إلى لوحة التحكم لكن المعلومات الدي تدخل لا تصل فقط إلى قاعدة بيانات ووردبريس بل تصل حتى الهاكر....

كيف تحمي نفسك من التلغيم؟
كيفية الحماية من التلغيم هده طريقة سهلة كل ما عليك  تجنب تحميل نسخ سكربت ووردبريس من أي موقع كان ماهدا تحميل نسخ سكربت ووردبريس من الموقع الرسمي هدا :
*****
وهده نسخته بالعربية : Www.ar.wordpress.org
ولا تتق في أي رسالة تصلك على لإميل تدور حول تحميل نسخ ووردبريس و تضغط على الروابط الموجودة فيها تأكد دائما أن تحمل من الموقع الرسمي لأنه توجد عدة مواقع قد يخدعك بها الملغم وغالبا يستهدفون الضحايا عن طريق لإميلات.

****************

تعريب القوالب مجاناً

بلوجر-ووردبرس-html-bootstrap-responsive-html5-css3

 

اقسام المدونة

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

نموذج الاتصال - Contact Form

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *